خطوط الصرف الصحي والمياه – ليست كل شركة سباكة مُجهزة لمشاكل العمق

  • Post author:
  • Post category:Business

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك
بغض النظر عما يفعله أو لا يفعله صاحب المنزل ، سيتعرض الكثيرون لحدث مروع من مياه الصرف الصحي الخام. عودة مياه الصرف الصحي الخام الاحتياطية هي ما يحدث عندما تتدفق مياه الصرف الصحي التي من المفترض أن تدخل في الأنابيب لتتم معالجتها بواسطة محطة المعالجة ، وتتدفق مرة أخرى إلى الحمام وأماكن المعيشة. قد لا يكون سبب هذه النسخ الاحتياطية من مياه الصرف الصحي واضحًا دائمًا.

قد يكون السبب في بعض الأحيان عندما تنمو جذور الأشجار في خط الأنابيب وتتسبب في حدوث فواصل. في أحيان أخرى قد يكون ذلك بسبب حادث إنشائي أو مشكلة في هيكل الأنابيب نفسها. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، قد يكون ذلك من الآثار الجانبية لغسل الجسم الغريب للأسفل ، مثل لعبة كانت كبيرة جدًا ، مما يتسبب في انسداد الخط.

يمكن أن تكون مشاكل النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي أسوأ مما قد يدركه صاحب المنزل. لا يمكن للأبخرة والرائحة أن تنبعث منها رائحة كريهة فحسب ، بل يمكن أن تسبب مياه الصرف تهيج الرئة وممر الهواء. تتعرض مخاطر صحية أكثر خطورة للإشريكية القولونية ، واضطراب الجهاز الهضمي ، وحتى مشاكل الكبد. يمكن أن تخلق المشكلات الصحية من هذا النوع مشاكل دائمة لجميع أفراد الأسرة. لهذا السبب وحده ، يعد التنظيف والإصلاح المناسبان بعد تسرب مياه الصرف الصحي أو التدفق العكسي أمرًا ضروريًا.

يجب تعيين متخصص للتعامل مع الإصلاح ويمكنه أيضًا تقديم اقتراحات حول طرق منعتسليك مجاري  مخاطر النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي في المستقبل. يمكن لمتخصصي الإصلاح المناسبين إصلاح المشكلة بأقل ضرر ممكن للنباتات الموجودة أو تنسيق الحدائق.

بعض المؤشرات الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار من أجل المساعدة في منع الأضرار التي لحقت بخطوط الصرف الصحي أو النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي والتسريبات هي التأكد دائمًا من زراعة الشجيرات والأشجار على مسافة دنيا آمنة بعيدًا عن الأنابيب والمرافق الأخرى الموجودة تحت الأرض. سيساعد هذا في تقليل مخاطر نمو الجذور في المنطقة وتعريض المرافق الموجودة تحت الأرض للخطر.

قد يتم منع انسداد خط الصرف عن طريق تقليل كمية الحطام الإضافي التي يتم وضعها داخل الأحواض والاستحمام والمراحيض والقضاء عليها. لا تقم أبدًا بغسل العناصر الكبيرة مثل الحفاضات أو المناديل ، على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة تدعي أن منتجاتها “قابلة للتدفق” ، وتثني الأطفال عن طريق تثبيت مزلاج أمان لغطاء المرحاض. لا ينبغي أبدًا غسل أو تفريغ الشحوم في خط التصريف ، لأنها سوف تتصلب عندما تبرد وقد تسبب انسدادًا في الخط.

يتم الإعلان عن العديد من المواد الكيميائية على أنها مزيلات الانسداد أو آمنة لأنظمة الصرف الصحي ، ولكن نسبة كبيرة من هذه المواد الكيميائية تتسبب في الواقع في أضرار مادية للأنابيب. تعتبر المنظفات الكيميائية القاسية شديدة الكاوية ويجب عدم استخدامها من قبل متخصص غير مدرب نظرًا لحقيقة أن هذه المواد الكيميائية يمكن أن تضعف جدران الأنابيب لخطوط الصرف الصحي وتضعفها. عندما يحدث هذا ، يمكن أن تصبح الجدران ضعيفة لدرجة أنها تنكسر أو تتشقق.

النقطة الأساسية التي يجب تذكرها هي أنه عندما تظهر مشكلة ولا يمكن حل المشكلة بمكبس ، اتصل بفريق إصلاح متخصص في خطوط الصرف الصحي والمياه ، وليس فقط إصلاح السباكة الأساسي. يقوم العديد من السباكين بإجراء الإصلاحات الأساسية فقط ، وليس في الواقع تنظيف مياه الصرف الصحي. إذا كانت المشكلة أكثر خطورة من مجرد انسداد ضحل أساسي ، احتفظ دائمًا بخدمات محترف لتقليل الضرر الجسيم من عديمي الخبرة.

لمزيد من المعلومات والإرشادات حول إصلاح السباكة وإصلاحها أو استبدال أنابيب المياه المتصدعة وأنابيب الصرف الصحي ، قم بزيارة http://www.geneswaterandsewer.com وشاهد مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. تتخصص شركة Gene’s Water and Sewer في أحدث إصلاحات واستبدال أنابيب الصرف الصحي وأنابيب المياه وأكثرها فعالية من حيث التكلفة.

دانيال إليوت هو مقاول مستقل يقوم بتأليف المقالات ووسائل الإعلام حول مجموعة متنوعة من الموضوعات لجمهور متنوع. WebDrafter.com، Inc. (http://www.webdrafter.com) تنتج خدمات تصميم مواقع الويب والاستضافة وتسويق محركات البحث للعديد من العملاء والصناعات والأسواق المتعلقة بالمقالات والوسائط التي كتبها دان إليوت. إذا كنت ترغب في أن يقوم Dan Elliott بالكتابة أو كتابة مقال لك أو لشركتك ، فيرجى الاتصال به مع ذكر المواصفات الخاصة بك.